دندشة مصرية منتدى اخبارى يهتم بالرياضة والاخبار العربية والعالمية واجمل الصور الجميلة المجانية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmadessam5060



ذكر
الخنزير
عدد المساهمات : 7
نقاط : 20
احترام القوانين : 10
تاريخ التسجيل : 09/02/2010
العمر : 21
العمل/الترفيه : طالب/العزف على الكمان
المزاج رائع

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   الثلاثاء فبراير 09, 2010 11:26 am


فوائد الزوجة النكدية
-=-=-=-=-=-=-

1


تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

-----------------------------------------

2

تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف النساء


-------------------------------------------

3

تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هارب عند أمه


---------------------------------------------

4

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل


===========================================

وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"

منقولة ولكنها مشهورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://coolboys14.mam9.com
M!$s mero



انثى
الكلب
عدد المساهمات : 473
نقاط : 542
احترام القوانين : 10
تاريخ التسجيل : 26/11/2009
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   السبت فبراير 13, 2010 4:00 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شوفتو بقى اننا لينا فايده ازاي عدو الجمايل بقى

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نايس تووبيك

في انتظار جديدك بكل شوق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الجمعة ديسمبر 10, 2010 2:25 pm

هههه

مشكووووور على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Girl Kor3
المراقبين
المراقبين


انثى
الثور
عدد المساهمات : 923
نقاط : 1307
احترام القوانين : 3
تاريخ التسجيل : 28/08/2009
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الخميس يونيو 16, 2011 9:09 pm

هههههههههههههههههههههه,,,,,,, انتم من غيرنا ولا حااااجه

تسلــم على التوبيك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد الزوجة النكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دندشة مصرية :: استراحه الفرسان Break :: استراحه دندشة :: نكات 2012 نكت جديدة نكت قوية نكات حلوة 2012-
انتقل الى: