دندشة مصرية منتدى اخبارى يهتم بالرياضة والاخبار العربية والعالمية واجمل الصور الجميلة المجانية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مصر تتعثر أمام النيجر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير المؤسس
المدير المؤسس


ذكر
الحصان
عدد المساهمات : 6050
نقاط : 25371
احترام القوانين : 29
تاريخ التسجيل : 25/08/2009
العمر : 26
العمل/الترفيه : مصمم ومبرمج

مُساهمةموضوع: مصر تتعثر أمام النيجر   الإثنين أكتوبر 11, 2010 2:36 pm

فجر منتخب النيجر مفاجأة من العيار الثقيل وتغلب على ضيفه المصري 1/صفر اليوم الأحد في المرحلة الثانية من مباريات المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2012 .

واستعاد منتخب النيجر بذلك توازنه بعد الهزيمة أمام نظيره الجنوب أفريقي صفر/2 في الجولة الأولى ، بينما لا يزال المنتخب المصري يبحث عن فوزه الأول حيث كان قد تعادل على أرضه مع منتخب سيراليون 1/1 في الجولة الأولى.

وحصد منتخب النيجر أول ثلاث نقاط له في المجموعة ، ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف خلف منتخب جنوب أفريقيا الذي يمكنه تعزيز موقعه في الصدارة في حالة الفوز على سيراليون في وقت لاحق اليوم ، بينما تجمد رصيد المنتخب المصري ، حامل اللقب ، عند نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير.

وجاء هدف الفوز لمنتخب النيجر في الدقيقة 35 عن طريق أمادو ميلو.

وانحصر معظم اللعب في بداية المباراة في وسط الملعب ، وكان المنتخب المصري الأكثر سيطرة نسبيا على الكرة.

ولم تستمر فترة جس النبض كثيرا حيث شن منتخب النيجر هجمة في الدقيقة الرابعة كادت أن تسفر عن هدف التقدم لكن حارس المرمى المصري عصام الحضري تدخل في الوقت المناسب وقطع تمريرة عرضية خطيرة.

وبمرور الوقت كثف المنتخب المصري ضغطه الهجومي وكاد أن يتقدم مبكرا عن طريق عمرو زكي لكنه أهدر الفرصة ، بينما اعتمد منتخب النيجر شيئا ما على الهجمات المرتدة السريعة ، إلا أنه لم ينجح في تشكيل خطورة حقيقية على المرمى المصري.

وكاد منتخب النيجر أن يتقدم في الدقيقة 21 من رأسية خطيرة لأحد لاعبيه إثر غفلة دفاعية من محمود فتح الله لكن الكرة مرت بجوار القائم.

وتألق الحضري في الخروج من مرماه في الوقت المناسب في الدقيقة 24 ليمسك بكرة طولية قبل أن يلحق بها مهاجم النيجر كاميلو داودا.

وفي الدقيقة 35 استغل أمادو ميلو خطأ دفاعيا فادحا من محمد عبد الشافي وأسكن الكرة في شباك الحضري معلنا عن تقدم النيجر 1/صفر .

وكاد منتخب النيجر أن يضيف الهدف الثاني بعد ثواني فقط ، لكن الحضري تدخل وقطع تمريرة عرضية خطيرة.

وأشعل هدف التقدم حماس لاعبي النيجر حيث واصل المنتخب ، صاحب الأرض ، محاولاته الهجومية سعيا لتعزيز تقدمه وضمان الخروج من المباراة بثلاث نقاط.

وكاد المنتخب المصري أن يتعادل في الثواني الأخيرة من الشوط الأول عندما قاد أحمد المحمدي هجمة رائعة وراوغ المدافعين ببراعة ثم مرر كرة متقنة إلى محمد أبو تريكة الذي سددها زاحفة لكن حارس النيجر كان متيقظا وتصدى لها.

وفي الشوط الثاني ، دفع حسن شحاتة ، المدير الفني للمنتخب المصري ، باللاعب محمد فضل بدلا من أحمد علي ، كما أشرك وليد سليمان بدلا من حسام غالي.

وكاد عمرو زكي أن يسجل للمنتخب المصري بعد دقيقتين فقط من بداية الشوط لكن الحارس انقض على الكرة وأمسك بها قبل أن يسددها زكي ، الذي حصل على إنذار لادعاء التعرض لعرقلة داخل منطقة الجزاء.

وتوالت المحاولات الهجومية للمنتخب المصري بحثا عن هدف التعادل لكن منتخب النيجر توخى الحذر الدفاعي ، كما تألق حارس مرماه في التصدي لأكثر من كرة خطيرة.

وكاد منتخب النيجر أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 63 لكن الحضري كان متيقظا وتصدى لكرة خطيرة.

وفي الدقيقة 72 دفع حسن شحاتة باللاعب أحمد حسن مكي بدلا من عمرو زكي.

وظن لاعبو المنتخب المصري أنهم أدركوا التعادل في الدقيقة 76 لكن الحكم ألغى الهدف بدعوى التسلل.

وواصل الفريقان تبادل المحاولات الهجومية وعانى كلا الحارسين من ضغوط مستمرة لكن تلك المحاولات لم تسفر عن جديد لينتهي اللقاء بفوز النيجر 1/صفر.




سبـכـــآטּ اللــــــہ وبـכــمده ۩ سبـכــآטּ اللــــــہ العظيمـے
..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://maxio-b.blogspot.com/
 
مصر تتعثر أمام النيجر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دندشة مصرية :: استراحه الفرسان Break :: رياضة x رياضة Sports-
انتقل الى: