دندشة مصرية منتدى اخبارى يهتم بالرياضة والاخبار العربية والعالمية واجمل الصور الجميلة المجانية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  آغرب 6 حآلآت وفآة في العآلم في موسوعه جينيس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير المؤسس
المدير المؤسس


ذكر
الحصان
عدد المساهمات : 6050
نقاط : 25371
احترام القوانين : 29
تاريخ التسجيل : 25/08/2009
العمر : 26
العمل/الترفيه : مصمم ومبرمج

مُساهمةموضوع: آغرب 6 حآلآت وفآة في العآلم في موسوعه جينيس   الأربعاء أكتوبر 27, 2010 1:15 am

سبحآن آلله وبحمده سبحآن آلله آلعظيم



الحآله آلآولى /



في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العاملات ماء بارد ولكنها أصيبت بالذعر عندما

لاحظت وجود بعض النمل في الماء فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري

فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى ...








الحآله الثآنيه /


غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أونغتون

بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته ...







الحآله الثآلثه /


بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو

يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز ) وبعد نصف ساعة سقط ميتاً ...





الحآله الرآبعه /



في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها

لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر ... وفي هذه الحظة نفسها كان الزوج

يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي ...







الحآله الخآمسه /



تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة

أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة

قريبة .... وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت

الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال ...







الحآله السآدسه /



كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه

في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في

مرجل ، مات الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة!!!!!


<
هذي الي صدق ينطبق عليهآ المثل ( انقلب السحر على السآحر ) ~



نسال الله حسن الخاتمه


سبحآن آلله وبحمده سبحآن آلله آلعظيم




سبـכـــآטּ اللــــــہ وبـכــمده ۩ سبـכــآטּ اللــــــہ العظيمـے
..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://maxio-b.blogspot.com/
مريومة



الثعبان
عدد المساهمات : 35
نقاط : 66
احترام القوانين : 10
تاريخ التسجيل : 24/10/2010
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: آغرب 6 حآلآت وفآة في العآلم في موسوعه جينيس   الأربعاء أكتوبر 27, 2010 12:09 pm

شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد ♥

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ♥

ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
آغرب 6 حآلآت وفآة في العآلم في موسوعه جينيس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دندشة مصرية :: الاقسام العامة General Section :: المنتدى العام-
انتقل الى: