دندشة مصرية منتدى اخبارى يهتم بالرياضة والاخبار العربية والعالمية واجمل الصور الجميلة المجانية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ضمن منافسات المرحلة الـ12 لبطولة الدوري الممتاز إتحاد الشرطة يخطف الوصافة بفوز مستحق على المقاصة بثلاثية نظيفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير المؤسس
المدير المؤسس


ذكر
الحصان
عدد المساهمات : 6050
نقاط : 25371
احترام القوانين : 29
تاريخ التسجيل : 25/08/2009
العمر : 26
العمل/الترفيه : مصمم ومبرمج

مُساهمةموضوع: ضمن منافسات المرحلة الـ12 لبطولة الدوري الممتاز إتحاد الشرطة يخطف الوصافة بفوز مستحق على المقاصة بثلاثية نظيفة   الجمعة نوفمبر 26, 2010 2:44 pm

فاز فريق إتحاد الشرطة على ضيفه مصر للمقاصة بثلاثية نظيفة في المباراة التى جمعت بينهما مساء الخميس ضمن منافسات المرحلة الـ12 من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

سجل فريق الشرطة الاهداف الثلاثه فى الشوط الثانى، وسجلهم عصام عبد العاطي في الدقيقة 47، وأحمد دويدار في الدقيقة 52، والنيجيري مينوسو بوبا بالراس في الدقيقة 69 ليرتفع رصيد الشرطة الى 20 نقطه، ويتقدم الى المركز الثانى فى جدول الدوري وبفارق الأهداف عن إنبي، وتوقف المقاصة فى المركز السابع برصيد 16 نقطة.

ومازال خط دفاع فريق الشرطه أقوى دفاع فى الدورى الممتاز حتى الان، حيث لم يدخل مرماه سوى سبعه اهداف فقط حتى الان، واحتل المركز الثانى بفارق الاهداف.

جاءت المباراة قويه سريعه هجوميه من الفريقين، فرغم تفوق مصر المقاصة فى الشوط الاول والهجوم واضاع ثلاث فرص خطيرة وتمكن خط دفاعه من الصمود امام الهجمات المرتده السريعه لفريق الشرطه، إلا أن الشوط الثانى جاء مختلفا تماما صحوة هجوميه لفريق إتحاد الشرطه وتحركات سريعه وضغط بمساندة من خط الوسط ومن الظهيرين، وأسفر الضغط عن هدفين فى أول سبع دقائق.

وبعد الهدفين، يحسب لفريق الشرطه عدم التراجع للدفاع، وانما واصل الضغط والهجوم واستغل هبوط معنويات لاعبى مصر المقاصه وفقدانهم للتركيز وسجل فريق الشرطه الهدف الثالث، وبعد هذا الهدف سيطر الشرطه على وسط الملعب واضاع العديد من الفرص وتمكن دفاعه من التصدى لهجوم الخصم مصر المقاصة الضعيف وبلا أى خطورة.

وبعد المباراة، أعرب الكابتن طارق يجى المدير الفنى لمصر المقاصة عن حزنه العميق للخسارة، وقال لابد من وقفه مع اللاعبين بعد الأداء الضعيف وبدون تركيز والإستسلام فى مواجهه الخصم وبصفه خاصة فى الشوط الثانى، ولا أجد أى سبب لهذا الهبوط فى الأداء رغم إننى حذرتهم من خطورة الكرات الثابته التى يجيدها فريق الشرطة.

وقال الكابتن طارق مصطفى مدرب عام فريق مصر المقاصة أن الهزيمه بسبب عدم الإلتزام بالتعليمات فى الشوط الثانى، بالاضافه الى ان الفريق غاب عنه التوفيق فى الشوط الاول ودخلنا المباراة بدون ثلاثه من افضل لاعبينا ابرزهم أيمن حفنى صانع ألعاب المقاصة وهدافه بسبب مشكلته مع التجنيد




سبـכـــآטּ اللــــــہ وبـכــمده ۩ سبـכــآטּ اللــــــہ العظيمـے
..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://maxio-b.blogspot.com/
هاشم الهاشمي



الخنزير
عدد المساهمات : 301
نقاط : 536
احترام القوانين : 13
تاريخ التسجيل : 05/09/2011
العمر : 21
العمل/الترفيه : http://www.iraq5top.eb2a.com/vb
المزاج http://www.iraq5top.eb2a.com/vb

مُساهمةموضوع: رد: ضمن منافسات المرحلة الـ12 لبطولة الدوري الممتاز إتحاد الشرطة يخطف الوصافة بفوز مستحق على المقاصة بثلاثية نظيفة   الثلاثاء سبتمبر 06, 2011 8:47 am

شكراً ع الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.iraq5top.eb2a.com/vb
 
ضمن منافسات المرحلة الـ12 لبطولة الدوري الممتاز إتحاد الشرطة يخطف الوصافة بفوز مستحق على المقاصة بثلاثية نظيفة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دندشة مصرية :: استراحه الفرسان Break :: رياضة x رياضة Sports :: اخبار الدورى المصرى 2012-
انتقل الى: