دندشة مصرية منتدى اخبارى يهتم بالرياضة والاخبار العربية والعالمية واجمل الصور الجميلة المجانية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 توقعات برج الحمل 2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير المؤسس
المدير المؤسس


ذكر
الحصان
عدد المساهمات : 6050
نقاط : 25371
احترام القوانين : 29
تاريخ التسجيل : 25/08/2009
العمر : 26
العمل/الترفيه : مصمم ومبرمج

مُساهمةموضوع: توقعات برج الحمل 2011   الجمعة يوليو 22, 2011 9:24 pm

توقعات برج الحمل 2011
توقعات برج الحمل 2011


توقعات برج الحمل لسنة بالتفصيل 2011 , توقعات برج الحمل لعام 2011 , توقعات برج الحمل شامل لجميع الفلكيين , برج الحمل 2011 , توقعات برج الحمل كارمن شماس 2011 , توقعات برج الحمل ماغي فرح 2011 .





لتحميل التوقعات من هنـــا او هنــــا

لمشاهدة جميع توقعات الابراج لعام 2011 اضغط هنـــــــــــا



[size=25]توقعات برج الحمل 2011 بالتفصيل

المناخ العام لهذه السنة
عزيزي الحمل أنت الآن أمام سنة قد تكون من أهم سنوات حياتك، إذ تتآلف التأثيرات الفلكية لكي تدعم خطواتك وتوفّر أمامك الحظوظ والفرص الاستثنائية تدعمك الكواكب مجتمعة، وفي أكثر فترات السنة، بحيث لا تجد شهراً إلا ويحمل معه الخيرات والآفاق الجديدة والوعود الكبيرة والهدايا القدرية الثمينة ويجلب إليك الاستقرار ويكافئ جهودك وثباتك وحكمتك، في حين أن جوبيتير وهو كوكب الحظ، يسكن برجك يولد فترة مشوّقة من الحظ الموعود، مطلوب منك فقط، التصرف بتعقل وعدم الخوض في مغامرات غير محسوبة، إذا نسيت التصرفات المتهورة والعمليات المالية غير المحسوبة والتشبّث والعناد، فقد تحظى بموعد مع الحظ لا ينتهي، راهن استفزاز الفرص لأنها آتية غليك بدون جهود، فقد يحمل إليك القدر ظروفاً استثنائية على طبق من فضة، وذلك طوال السنة، ويخبّئ لك مفاجأة حلوة ووعداً بالنصر والمكافأة والتطور المهني، والصعود المتسارع إلى النجاح والتحليق والأرباح، ومن دراسات جديدة وتخصص وتعمّق ببعض المعرفة والتجارة والتوظيفات المالية والشؤون العقارية التي تبدو واعدة أيضاً.
تتميّز هذه السنة بوجود كوكب جوبيتر في برجك وهي زيارة تحصل مرة كل اثنتي عشرة سنة، وتفتح أبواب الحظ وتسهّل الأعمال والتحرّكات والدراسات لجميع مواليد برجك. يحمل جوبيتر فرصًا ثمينة للتغيير ولتطوير الأوضاع بغض النظر عن عمرك وعملك وموقعك. انت جاهز الآن لاتخاذ خطوة جريئة وجديدة تقلب من خلالها الكثير من الوقائع فقد تغيّر توجّهًا دراسيًّا أو مهنيًّا أو اجتماعيًّا.
لكن زيارة جوبيتر لن تدوم طيلة العام فهي ستبدأ بتاريخ 22 كانون الثاني وتنتهي في 4 حزيران. لتكون الحظوظ من نصيب مواليد آذار من 22 كانون الثاني وحتى منتصف آذار، ثم ينتقل الحظ ليرافق مواليد نيسان حتى تاريخ نهاية زيارة كوكب جوبيتر، اي في 4 حزيران.
اما بالنسبة الى زيارة كوكب اورانوس لبرجك فهي زيارة طويلة جدا وبطيئة وتستمر حتى العام 2019. اورانوس هو كوكب المفاجآت والظروف الطارئة، وبالتالي سوف تعيش ايها الحمل وابتداءً من السنة هذه بداية مرحلة او مراحل مهمة وجديدة تقلب لديك المعطيات والوقائع رأسًا على عقب وقد تأتي التغييرات بشكل مفاجىء، اي على حين غرّة.
سوف تتأثر مواليد آذار بشكل ملموس وواضح بتأثيرات كوكب اورانوس هذه السنة وتطال التأثيرات مختلف المحاور الشخصية والدراسية والصحيّة والمهنيّة وحتى الاجتماعيّة. تأثيرات كوكب اورانوس تزعزع الأسس لاسيما اذا كانت غير متينة.
كوكب ساتورن والذي يعاكس تطلعاتك منذ العام الماضي. كوكب ساتورن ينتقل في برج الميزان حتى تشرين الاول 2012. وهو يسبّب الخلل في العلاقات على أنواعها ويحرج امرك في المواقف الصعبة. تظهر الشوائب في العلاقات الزوجية والعائلية وقد تفقد وظيفتك او مركزك إذا ام تكن شديد الحرص على استقرارك. إن وجود كوكب ساتورن في البيت السابع قد يجلب المتاعب القانونية الى مواليد 1 الى 10 نيسان ويدفعك الى رفض أو التمرّد على الامر الواقع بتهوّر يودي بك الى الهاوية. حاذر إذًا من اتخاذ خطوات مصيرية سلبية. حاذر من الأعداء والأخصام والمنافسين المتخفّين.
حركة الكسوف والخسوف على محور برج السرطان- برج الجدي وكذلك على محور برج الجوزاء- برج القوس. إن الشهر الأوّل ثم السابع يشهدان حركة كسوف للشمس في برج الجدي ثم برج السرطان الأمر الذي يسلط الأضواء طيلة العام على اوضاع شخصية ومهنية وعائلية وصحيّة.


------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
الحب
ان مواقع الكواكب هذا العام تحذر من اللعب بالنار. ويعود السبب الفلكي الرئيسي الى وجود كوكب ساتورن في برج الميزان. هذا يسبب الفتور والجفاء وقد يسبب احيانًا القطيعة. تختفي الرومانسيّة والأجواء العذبة تحت تأثيرات ساتورن الباردة. سوف تحتاج العلاقة الى الكثير من جرعات الحنان والاهتمام والنوايا الصادقة لتصمد في وجه الصدمات الفلكية. قد تكتشف اسراراً تتمنّى لو انك لم تكتشفها، او تتعرّض لظروف قاهرة تظهر ضعفك أو هشاشة عواطفك تجاه الحبيب. بكلام آخرتتعرّض يا عزيزي لتجارب مهمّة وصعبة تظهر حقيقة مشاعرك وكذلك تظهر وجهًا آخر للحبيب. فإمّا أن تغضّ النظر وتتجاهل كل ما أقضّ مضجعك أو تبادر الى مواجهة الأمر الواقع وكل تبعات المواجهة. إنه قرار صعب.
حاول تفادي الوصول الى مفترق الطريق. ابق على الدرب السليم منذ البداية وكن موضوعيّا. أمّا العازب فهو على موعد مع الحب في النصف الأول من العام، وقد يرتبط بحبيب العمر ويقرّر الاستقرار.ستجد ايها الحمل من يلفت انتباهك ويأسر قلبك. انها سنة متطلبة سوف تحصد النجاحات في الأشهر الأولى من العام لكنّك ستحاسب على أدائك وتتعرض لامتحانات وتجارب صعبة لتزيدك عزيمة وحكمة وثباتًا. سوف تكتشف الصديق من العدو وقد تخسر أكثر من صديق أو زميل أو وظيفة أفضل منها في وقت لاحق.
تكيّف مع الأوضاع لتحفظ موقعك حتّى ولو اضطررت لتقديم بعض التنازلات. إنها سنة الاختبارات وسنة المرونة والدبلوماسية، لأن المواقف المتصلبة لن تخدم مصالحك على الاطلاق. لا تعاند!


------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
الصحة


------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
مهنيا
إن الأشهر الخمسة الاولى هي الأهمّ وهي التي تفتح امامك باب التجديد والازدهار والنجاح. إن جوبيتر يزور برجك مرّة كل اثنتي عشرة سنة.
قد تغيّر توجّهًا مهنيا أو تستلم منصبًا كبيرًا تحلم به منذ فترة. تتحسّن أوضاعك المالية وتحقّق أكثر من إنجاز في الفترات المحدّدة لبرجك. انها فرصة العمر إذا شئت تسميتها لكنّك تقع تحت تأثير كوكب اورانوس وساتورن وأضيف إليهما تأثيرات كسوف الشمس وبلوتو.
لا تنم على حرير. احم وظيفتك ومصالحك من أطماع الحاسدين والأخصام. إنها سنة صعبة أيها الحمل وقد تلمس في النصف الثاني منها تراجعًا في الأرباح إذا كنت من مواليد نيسان. أمّا إذا كنت من مواليد آذار فعلى الارجح سوف تجد نفسك فجأة في موقع أو مكان جديد.
الأجواء حذرة وقد لا تشعر يا عزيزي الحمل باقتراب العاصفة.




سبـכـــآטּ اللــــــہ وبـכــمده ۩ سبـכــآטּ اللــــــہ العظيمـے
..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://maxio-b.blogspot.com/
 
توقعات برج الحمل 2011
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» برنامج مختص لترخيص جميع البرامج منتهية الصلاحية او الشهادة
» - || 2011 BMW X6 || -
» اجمل السواريهات
» شرح افريقيا ( المناخ والنبات ) ايمن
» نكــــــــــــــــــت 2011

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دندشة مصرية :: استراحه الفرسان Break :: الاخبار The nwes :: ابراج اليوم حظك اليوم ابراج مكتوب ابراج طرب 2012 برجك اليوم-
انتقل الى: