دندشة مصرية منتدى اخبارى يهتم بالرياضة والاخبار العربية والعالمية واجمل الصور الجميلة المجانية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بعد انتهاء كأس العالم للشباب لمصر 2009 مدرب غانا : لعبنا أفضل بعد الطرد .. مدرب البرازيل : فخور بفريقي!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير المؤسس
المدير المؤسس


ذكر
الحصان
عدد المساهمات : 6050
نقاط : 25371
احترام القوانين : 29
تاريخ التسجيل : 25/08/2009
العمر : 26
العمل/الترفيه : مصمم ومبرمج

مُساهمةموضوع: بعد انتهاء كأس العالم للشباب لمصر 2009 مدرب غانا : لعبنا أفضل بعد الطرد .. مدرب البرازيل : فخور بفريقي!   السبت أكتوبر 17, 2009 11:14 pm

-











أكد سيلاس تيتيه المدير الفني لمنتخب غانا أن الطرد الذي حدث في صفوف الفريق في الدقيقة 37 من المباراة النهائية أمام البرازيل كان السبب في الفوز ببطولة كأس العالم للشباب.

وقال تيتيه لـ"الشروق" : "طرد اللاعب دانييل آدو مدافع الفريق في الدقيقة 37 من المباراة النهائية كان هو مفتاح فوز الفريق بالبطولة , فقد كنا نلعب بشكل سيء قبل الطرد , وما أن أشهر الحكم البطاقة الحمراء لآدو وقلت للاعبين عليكم أن تثبتوا أنكم الأفضل , ورغم اللعب بعشرة لاعبين إلا أن اللاعبين ظهرت عليهم روح التحدي بشكل كبير , وقدموا أداء رائعا رغم النقص العددي , وأصبحنا بعد الطرد نلعب بشكل أفضل مما كنا عليه قبل الطرد".

وأضاف المدرب الغاني : "عندما طرد الحكم آدو ، لم أفزع لأننى مررت بنفس هذا الموقف قبل عامين فى كأس العالم تحت 17 عاماً - كوريا 2007 - وكانت المباراة أيضا أمام البرازيل وفزنا يومها ، وها نحن قد كررنا الفعل نفسه من جديد في مصر 2009".

وأشار تيتيه إلى القلادة الذهبية التي يرتديها ومعلق بها كرة ذهبية كما ذكرنا في وقت سابق خلال البطولة , وقال : "لهذا أتفاءل بهذه الكرة الذهبية منذ ارتدائها في بطولة الأمم الأفريقية للشباب في رواندا مطلع هذا العام , فهذه كرة البطولات"!

وأكد تيتيه سعادته بكون فريقه هو أول فريق أفريقي يحرز بطولة من تنظيم الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" , وقال : "حلمي القادم هو أن أقود منتخب غانا الأول في كأس الأمم الأفريقية وكأس العالم , وربما أفوز بهذه البطولات كما فعلت الآن".

وفي النهاية , وجه تيتيه الشكر إلى الجمهور المصري الذي شجع الفريق بحماسة في المباراة النهائية أمام البرازيل , وأيضا إلى اللجنة المنظمة للبطولة ولاعبيه الذين وضعوا القارة الأفريقية في سجل بطولات الفيفا.

وعلى الجانب الآخر , ورغم الهزيمة ، أكد روجيرو المدير الفني لمنتخب البرازيل سعادته بما قدمه فريقه في هذه البطولة , ووصوله إلى المباراة النهائية.

وقال في المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب المباراة في المركز الصحفي باستاد القاهرة الدولي : "رغم الهزيمة , وخسارة البطولة فأنا فخور بهذا الفريق وما قدمه طوال البطولة".

وأضاف : "سيطرنا على المباراة في أغلب الأوقات , ولكننا أهدرنا عدة فرص سهلة للتهديف لغياب الحظ عننا , ولكن في النهاية أبارك لغانا على الفوز".






النجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://maxio-b.blogspot.com/
 
بعد انتهاء كأس العالم للشباب لمصر 2009 مدرب غانا : لعبنا أفضل بعد الطرد .. مدرب البرازيل : فخور بفريقي!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شاهدوا أجمل أهداف مارادونا أفضل لاعب على مرَ التاريخ
» أبراج اليوم الثلاثاء 11-8-2009
» اخر صور الاعلاميه سهير القيسي
» صورسيارت 2009 جنان
» لعبة بلياردو حقيقية جنان

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دندشة مصرية :: استراحه الفرسان Break :: رياضة x رياضة Sports-
انتقل الى: