دندشة مصرية منتدى اخبارى يهتم بالرياضة والاخبار العربية والعالمية واجمل الصور الجميلة المجانية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ما هي قصة انقلاب الجيش القطري على الأمير حمد بن خليفة؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير المؤسس
المدير المؤسس


ذكر
الحصان
عدد المساهمات : 6050
نقاط : 25371
احترام القوانين : 29
تاريخ التسجيل : 25/08/2009
العمر : 26
العمل/الترفيه : مصمم ومبرمج

مُساهمةموضوع: ما هي قصة انقلاب الجيش القطري على الأمير حمد بن خليفة؟   السبت أبريل 21, 2012 6:35 pm


تسبب خبر نشره قراصنة الكترونيون مساء أول من أمس في ظهور اشاعة سرعان ما انتشرت بين مواقع الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي مفادها أن الجيش القطري قام بعملية انقلاب عسكري على نظام الأمير حمد بن خليفة آل ثاني.

الخبر الذي تصدر موقع القناة السعودية على الانترنت لفترة قصيرة سرعان ما اثار الكثير من الشكوك حول مدى صحته، فيما سارعت قناة العربية إلى نشر بيان قالت فيه إنها ليست مسؤولة عن الخبر الذي تم بثه، موضحة أن ما يسمى بالجيش الالكتروني السوري قام بعملية هجوم ضد قناة العربية ومواقعها، عندما بثت خبر مطالبة أمير قطر بدعم الثورة السورية.

وأوضح بيان القناة أن الهجوم المذكور اشتمل على تزوير أخبار باسم قناة العربية ومواقعها، وكذلك تزوير صفحات باسم الموقع على فيسبوك.

وأشارت القناة الى ان هذه المجموعه ذاتها التي وصفتها بـ"شبيحة الأسد" سبق أن هاجمت "حساب العربية الإنجليزي على فيسبوك قبل أسبوع وتم إصلاحه لاحقًا" بحسب بيان القناة.

وقبل ان توضح قناة العربية حقيقة الخبر، تناقلت عدة مواقع من بينها موقع قناة روسيا اليوم الالكتروني، أن مسؤولا في موقع "العربية نت" نشر على صفحته الخاصة في"تويتر" في 16 أبريل نبأ وقوع انقلاب عسكرى فى قطر يقوده الحرس الأميري، وأن القوات الخاصة الامريكية تتصدى للانقلابيين.

وذكر محمد سعود جمال الذي وصف نفسه بأنه "كبير المحررين بالموقع الإلكتروني لقناة "العربية"، أن اشتباكات عنيفة دارت يوم الاثنين الماضي فى محيط القصر الأميري، وتحدث عن تمرد اللواء حمد بن على العطية قائد أركان الجيش، وعن وقوع اضطرابات داخل وحدات الجيش.

وقال ان أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة وعقيلته الشيخة موزة غادرا القصر في حماية القوات الأمريكية عقب انقلاب قام به الحرس الأميري و مهاجمة قصر الأمير، وقد نفى محمد سعود جمال بعد ذلك هذه الأخبار وقال أنها أنباء تحتمل الصدق والكذب، أي أنه لم يؤكدها.

الصحف القطرية وكذلك قناة الجزيرة لم تعلق على تلك الشائعات، كما تجاهلت ما يدور حول وجود انقلاب في قطر، ولم تتشر من قريب او بعيد الى الخبر الكاذب الذي بثته العربية، او بيانها عن تعرضها لهجوم الكتروني من جانب النظام السوري.
وتناقلت عدة مواقع إلكترونية يوم الثلاثاء خبر الانقلاب المزعوم في قطر، نقلاً عن موقع العربية التي كذبت الخبر لاحقًا.

وكان أمير قطر قد اعتبر أن خطة المبعوث المشترك لحل الأزمة السورية "لا تتعدى نسبة احتمال نجاحها الثلاثة بالمئة".

ولفت خلال مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس الوزراء الإيطالي ماريو مونتي في روما إلى أنه ومنذ بداية الأزمة في سوريا طالبت قطر بتدخل عسكري عربي لإيجاد مخرج لهذه الأزمة ولحقن الدماء داخل سوريا.




سبـכـــآטּ اللــــــہ وبـכــمده ۩ سبـכــآטּ اللــــــہ العظيمـے
..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://maxio-b.blogspot.com/
 
ما هي قصة انقلاب الجيش القطري على الأمير حمد بن خليفة؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دندشة مصرية :: استراحه الفرسان Break :: الاخبار The nwes :: اخبار العالم العربي 2012 - اخر الاخبار - جديد الاخبار العالمية-
انتقل الى: